رياضي

البطولة الإفريقية لكرة السلة: هزيمة للإتحاد المنستيري في الجولة الإفتتاحية

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - إنقاد ممثل كرة السلة التونسية في البطولة الإفريقية لكرة السلة المقامة حالياً بالسينغال، الاتحاد الرياضي المنستيري اليوم، السبت 4 ماي 2024، إلى هزيمة في أولى جولات البطولة ضد الجيش الرواندي بقاعة "داكار آرينا".

وانتهت المباراة بنتيجة 84 - 89 للفريق الرواندي، علماً وأن الفريقين إلتجأا للأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 78 نقطة لكل منهما.

وسيلاقي الإتحاد في المباراة الثانية غداً الأحد فريق الديوانة السينغالي في الساعة السادسة والنصف مساءً في نفس القاعة.

* مرحلة التتويج من البطولة : الملعب التونسي والترجي التونسي من أجل تجاوز عثرة الجولة الفارطة  

 

يستقبل الملعب التونسي، اليوم الأحد 05 ماي 2024، ضيفه الترجي الرياضي التونسي ، بداية من الساعة الثالثة مساء، لحساب الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويأمل كلا الفريقين في تجاوز عثرة الجولة الماضية بعد تعادل الترجي التونسي ضد النادي الصفاقسي وتعادل الملعب التونسي ضد الاتحاد المنستيري.

ويتصدر الترجي الرياضي التونسي ترتيب مجموعة التتويج برصيد 14 نقطة في حين يحتل الملعب التونسي المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

- الإفريقي من أجل المركز الثاني والصفاقسي للانتصار الأول

يستقبل النادي الإفريقي، اليوم الأحد 05 ماي 2024، ضيفه النادي الصفاقسي، بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء، بملعب حمادي العقربي برادس، لحساب الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

ويبحث النادي الافريقي عن تحقيق الفوز من أجل الانفراد بالمركز الثاني في حين يأمل النادي الصفاقسي في اقتلاع الفوز الأول في البلاي أوف بعد مردوده المرضي خلال مباراة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الماضية .

ويحتل النادي الإفريقي المرتبة الرابعة في مجموعة التتويج برصيد 7 نقاط في حين يحتل النادي الصفاقسي المرتبة السادسة برصيد 5 نقاط.