آخر ساعة

منحرفون من جنوب الصحراء يقيدون مواطنا افريقيا ويعتدون حتى القتل على زوجته

الشعب نيوز/ وكالات - شهدت تونس جريمة بشعة، راحت ضحيتها امرأة من جنسية إفريقية، تم الاعتداء عليها وعلى زوجها من قبل مجموعة من جنوب الصحراء. وجاء في بيان للادارة العامة للامن الوطني أن "مجموعة منحرفين من جنوب الصحراء قاموا باقتحام أحد المنازل يقيم فيه رجل وزوجته (من جنسية إفريقية) عنوة والاعتداء عليهما بمواد صلبة بغاية السرقة".

وقد"عمد المجرمون إلى تقييد الزوج بحبل والاعتداء على زوجته حتى لقيت مصرعها، ثم سرقوا هواتفهما الجوالة ومبلغا ماليا قدره 1600 دينار تونسي".
وأكمل البيان: "تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية، بإجراء جملة من التحريات اعتمادا على ما وثقته كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل الضحية، وتم رصد 5 أفارقة بصدد الفرار، عمد أحدهم إلى إخفاء سكين كبير الحجم بين الأعشاب".

وأضاف: "تم العثور على السكين التي أكد زوج الضحية أنها أداة الجريمة، وبتكثيف التحريات الميدانية أمكن التعرف على هوية أحدهم ومنه التعرف على البقية الذين تم القبض عليهم تواليا بعد مداهمة منازلهم إثر التنسيق مع النيابة العمومية".

و بالتحري معهم اعترف أحدهم بما نُسب إليهم مشيرا أنهم يقومون بعمليات سرقة مماثلة لعدد من الأفارقة لاستغلال الأموال في التحضير لاجتياز الحدود البحرية خلسة. و "باستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل "القتل العمد مع سابقية القصد المسبوق بسرقة" والأبحاث متواصلة".