نقابي

في الهيئة الادارية لاعوان وزارة الداخلية والعمد : النقابيون يدعون الى انجاح تجمع 02 مارس

الشعب نيوز / أبو إبراهيم - عبر الاخوة اعضاء الهيئة الادارية لموظفي واعوان وزارة الداخلية والعمد عن استعدادهم للمساهمة في انجاح تجمع 02 مارس.

وندد الاخوة اعضاء الهيئة الادارية المجتمعة برئاسة الاخ منعم عميرة الامين العام المساعد المسؤول عن قسم المالية والادارة، بالهجمة على النقابيين وعلى الاتحاد للعام التونسي للشغل بهدف ارباك دوره الوطني.

وقالوا ان الاتحاد سيظل منظمة وطنية بعمق وطني. وطالب عدد من الاخوة النقابيون بمراجعة التظيم الهيكلي للولايات، حتى يتلاءم مع التشريعات الجديدة.

وقالوا ان هناك خطط وظيفية قديمة انتهت وظيفتها مقابل بروز خطط جديدة بفعل القانون الانتخابي وهو ما يفترض الملاءمة وانتقد عدد من الاخوة اداء مكتب التعاونية ودعوا الى سحب الثقة منهم من اجل خدمة مصلحة الاعوان.

واعتبر عدد من الاخوة المتدخلين انه لم يحدث ان وجد الطرف النقابي مشكل مع وزراء الداخلية معتبرين ان عديد الوزراء كانوا متفهمين لمطالب الاعوان والموظفين غير ان البيروقراطية الادارية تعطل تسوية الملفات.

وطرح عدد من الاخوة النقابيين الوضع المالي لاعوان وموظفي وزارة الداخلية معتبرين ان معدل الاجور ضعيف وهو ما يسوجب خطة عمل ونضال.