آخر ساعة

الاعداد للمنتدى الكوري التونسي : فرص استثمار وتصدير في المهن الطبية والتجميل والتغذية

الشعب نيوز / ناجح مبارك -  تحتضن تونس أشغال نسخة 2024 من منتدى الأعمال الكوري التونسي الإفريقي يوم 13 جوان 2024 بأحد نزل العاصمة وذلك بتنظيم من سفارة جمهورية كوريا بتونس بالشراكة مع مكتب كوترا الجزائر وغرفة التجارة التونسية الكورية .

*منصة استراتيجية 

وسيوفر هذا الحدث، منصة استراتيجية لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين كوريا الجنوبية وتونس والدول الإفريقية .

وسيكون للمشركين اجتماعات ثنائية (B2B)  لتبادل الآراء والخبرات . 

ويهدف منتدى الأعمال الكوري التونسي الإفريقي ، إلى تعزيز التبادلات التجارية والتعاون بين الشركات الكورية والتونسية والإفريقية ويجمع بين الفاعلين الرئيسيين من مختلف القطاعات لاستكشاف فرص عمل جديدة وتبادل الابتكارات وإقامة شراكات استراتيجية. 

تأثير تكاملي 

ويعد هذا الحدث فرصة فريدة للشركات لتنويع أسواقها والاستفادة من الخبرة الكورية في القطاعات المتنامية.

فبعد نجاح النسختين السابقتين، تهدف هذه النسخة الثالثة إلى أن تكون أكثر كفاءة لزيادة التأثير التكاملي للعلاقة الاقتصادية الثلاثية الكورية، التونسية والإفريقية وستكون الشركات الكورية المشاركة حاضرة أيضا في المعرض، خلال الدورة السابعة  من فيتا 2024  يومي 11 و12 جوان 2024 بتونس .

وستشارك حوالي 12 شركة كورية بارزة وكوترا في هذا المنتدى، ممثلين عن قطاعات الطب، ومستحضرات التجميل، والصناعات الغذائية وبيع السيارات المستعملة.

وسيكون أحد أبرز محاور المنتدى تنظيم لقاءات B2B، التي تديرها كوترا وستوفر هذه الجلسات فرصة استثنائية لمناقشة التعاون المحتمل، واكتشاف المنتجات والخدمات الجديدة والتفاوض على الاتفاقات التجارية.