نقابي

بسبب تدهور الوضع الاجتماعي : اجتماع عام في الشركة التونسية للملاحة

الشعب نيوز / أبو خليل - اصدرت الجامعة العامة للنقل اليوم الاربعاء 17 جويلية 2024  بيانا حول الوضع الاجتماعي بالشركة التونسية للملاحة اكدت فيه انه رغم تحلّي الهياكل النقابية بروح المسؤولية و نهج الحوار الجدي التشاركي في ظل الوضع الاجتماعي الراهن و الصعب وإعطائها مهلة زمنية للإدارة العامة للشركة التونسية للملاحة في العديد من المرات بغاية دراسة النقاط العالقة و المطروحة إلا ان الإدارة العامة تعمدت التنصل من جميع مسؤولياتها .

وكشفت عدم جدية في إدارة الحوار الاجتماعي والتفاوض قصد تجاوز كل العراقيل و الإخلالات بل تعمدت سياسة الهروب إلى الأمام و المماطلة في التعاطي مع الملفات المطروحة .

وامام هذه التطورات وبعد التشاور مع هياكلها النقابية المعنية و إصدار برقية تنبيه بإضراب في الغرض طيلة يومي الإثنين 05 والثلاثاء 06 اوت 2024 خاصة بكل أسلاك الشركة التونسية للملاحة تقررعقد اجتماع عام استعدادا و إنجاحا لهذه المحطة النضالية المقبلة .

وقد دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للنقل كافة منظوريه بالشركة التونسية للملاحة إلى إجتماع عام يوم الإثنين 29 جويلية 2024 بداية من الساعة الثامنة صباحًا بمكان العمل بحلق الوادي.