نقابي

الفرع الجامعي للسياحة والمعاش بمدنين يقرر رفع الشارة الحمراء استعدادا لإضراب يوم 27 جويلية في كافّة النزل

الشعب نيوز/ مدنين - أصدر الفرع الجامعي للسياحة والمعاش بمدنين بيانا عبّر فيه عن بالغ انشغاله لتعطل المفاوضات على مستوى وطني بسبب تهرب الهياكل المهنية الممثلة الأصحاب النزل من التفاوض الحدي والمسؤول مما أدى إلى تجميد الحقوق المادية والترتيبية لعمال السياحة رغم الدور المحوري الذي يلعبونه في إنجاح الموسم السياحي.

وقد أكّد الفرع الجامعي في بيانه أنّه " من باب المسؤولية وتمسكا منه بالحوار والتفاوض فإنّه يعبّر عن مساندته التامة للجامعة العامة في مساعيها لتحقيق المطالب المادية والمعنوية لمنظوريها ويدعو الهياكل المهنية الممثلة لأصحاب النزل إلى العودة سريعا إلى طاولة المفاوضات حفاظا على سلامة المناخ الاجتماعي داخل القطاع وتوفيرا لأفضل ظروف النجاح للموسم السياحي خاصة بجهتنا .

كما دعا الفرع الجامعي كافة أعوان السياحة بولاية مدنين إلى حمل الشارة الحمراء بداية من يوم الجمعة 26 جويلية 2024 والاستعداد لإنجاح المحطات النضالية القادمة دفاعا عن حقوقهم المادية والمعنوية وفي مقدمتها الإضراب المقرر ليوم السبت 27 جويلية 2024.

يُذكر أن جلسة تفاوضية جمعت الجامعة العامة للسياحة والمعاش بجامعة أصحاب النزل ولم تشهد تقدّما رغم تحلذطي الطرف النقابي بروح المسؤولية وهو ما ثبّت قرار تنفيذ الإضراب ليوم السبت 27 جويلية القادم.