آخر ساعة

ضمن مسؤوليتها المجتمعية : شركات منتصبة بقرقنة تدعم التلاميذ والطلبة وترافقهم ماديا

الشعب نيوز / ناجح مبارك -  تواصلا مع مبادرة شهر الباكالوريا الذي التأم بأكاديمية "دحمان" بداية من 20 مارس 2024 بدعم كامل من شركة "برنكو" والمؤسسة التونسية للأنشطة البترولية، سيتم تنظيم حفل تكريم استثنائي للمتميزين والمتميزات من شباب جزيرة قرقنة الناجحين/ حات في شهادة البكالوريا لدورة 2024.

اقيم  الحفل يوم الخميس 5 سبتمبر 2024 في احد نزل قرقنة.

* دعم ومرافقة

 وتأتي هذه المبادرة تتويجًا لشهر كامل من الدعم والمرافقة التي تلقاها تلاميذ وتلميذات معهد فرحات حشاد، بفضل جهود شركة برنكو في إطار مسؤوليتها المجتمعية .

و قد ساهمت هذه الجهود في تعزيز فرص التلاميذ وعائلاتهم لتحقيق نتائج مشرفة.

هذا وسيتضمن الحفل توزيع جوائز مادية وعينية قيمة، مما سيساعد التلاميذ الناجحين على بدء عام دراسي وجامعي جديد بكل راحة وثقة. 

* تاهيل البنية التحتية

 يُظهر هذا الحدث التزام الشركات بدعم التعليم وتحفيز التلاميذ والطلبة المتفوقين في مثل هذه المناطق المعزولة نسبيا والتي اولتها هذه الشركات في إطار معاضدة مجهود الدولة اولية خاصة من خلال تدخلاتها في تأهيل البنية التحتية والمرفقات والامكانيات اللوجستية لكل المؤسسات التعليمية بمختلف اصنافها في جزيرة قرقنة. 

هذا وتطمح هذه المبادرة الى تامين المرافقة لتلاميذ كل شعب الباكالوريا ومساعدة عائلاتهم في مجابهة كل مصاريف دروس الدعم علاوة على تجنيب التلاميذ واسرهم عناء التنقل الى مدينة صفاقس للتمتع بهذه الخدمات بما ساهم في ترك أثر إيجابي على مستقبلهم.