رياضي

رابطة أبطال إفريقيا: الاتحاد المنستيري يتحول إلى الجزائر

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - تحول الاتحاد الرياضي المنستيري بعد ظهر اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 الى الجزائر عبر رحلة خاصة من مطار الحبيب بورقيبة الدولي بالمنستير و ذلك استعدادا لمباراة فريق مولودية الجزائر في اطار إياب الدور التمهيدي الثاني من رابطة أبطال إفريقيا المبرمج يوم السبت على الساعة 20:00.

وكان الاتحاد المنستيري قد أجرى آخر حصة تحضيرية في تونس مساء أمس بملعب بن جنات الأولمبي.

وحسب الناطق الرسمي باسم الاتحاد المنستيري محمد أمين الصيادي, ينتظر أن يجري زملاء فرات السلطاني اليوم حصة تدريبية في نفس توقيت المباراة وغدا الجمعة حصة أخيرة في ملعب الشهيد على عمار بالدويرة في نفس توقيت المقابلة ايضا.

* الترجي التونسي يطرح تذاكر مباراة ديكاداها الصومالي 

 

أعلن الترجي الرياضي التونسي ، في بلاغ عبر صفحته الرسمية، عن طرح تذاكر مباراة ديكاداها الصومالي، بداية من اليوم الخميس.

وستكون التذاكر على ذمة الأحباء بشبابيك مركب حسان بلخوجة بأسعار 15 دينارا، علما وأن منطقة الفيراج مخصصة لمن سنهم فوق 18 عاما.

ويذكر أن نادي باب سويقة انتصر ذهابا على ديكاداها برباعية مقابل هدف واحد، الأحد الماضي.

 

* قوافل قفصة ينجح في رفع المنع من الانتداب 

نجحت إدارة القوافل الرياضية بقفصة اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 في رفع عقوبة المنع من الانتداب المسلطة على الفريق من الإتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " .

وتلقت إدارة النادي مراسلة من الفيفا وتم اعلامها برفع العقوبة بعد التوصل إلى إتفاق مع وكيل أعمال اللاعب الأجنبي عيسى رزاق لخلاص بقية مستحقاته .

* حل جامعتي المصارعة والأشرعة بسبب إخلالات وسوء تصرف 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 عن حلّ الجامعتين التونسيتين للمصارعة والأشرعة.

وأوضحت في بلاغ أنّ قرار الحلّ جاء "بناء على وجود إخلالات وتقصير وسوء تصرّف، وفق ما تنصّ عليه أحكام الفصل 21 من القانون الأساسي عدد 11 لسنة 1995 المؤرّخ في 06 فيفري 1995 المتعلق بالهياكل الرياضية".

وأوردت أنّه تقرّر ولضمان استمرارية المرفق العام، تعيين مكتبين وقتيين لتسيير الجامعتين المذكورتين، ليكون من بين مهامهما الدعوة لانعقاد الجلسة العامة، في أجل أقصاه 3 أشهر من تاريخ هذا القرار، وفق نص البلاغ.