نقابي

الأمين العام يهنئ عمال النسيج بالزيادات في الأجور و يؤكد أن حملات شيطنة المنظمة بسبب نجاحها في المفاوضات في القطاع الخاص

أشرف الأخ الأمين العام نور الدين الطبوبي صباح اليوم الخميس على افتتاح ندوة للجامعة العامة للنسيج والملابس والأخذية والجلود حول الانتساب ودعم العمل النقابي ، محييا بالمناسبة الاتفاق الممضى في الزيادات في الأحور وهو مكسب جديد يتحقق في القطاع الخاص رغم الكوفيد ورغم الصعوبات الاقتصادية كما بين أن المنظمة تدعم كل قطاع يناضل ويدافع عن حقوق الشغالين .

وأكد الأمين العام أن مستقبل المنظمة في القطاع الخاص مما يتطلب تكثيف المجهودات و العمل من أجل تعزيز قاعدة التمثيلية مبينا وجود العديد من مظاهر الاستغلال في القطاع الخاص خاصة في المؤسسات الصغرى داعيا إلى نشر ثقافة التوعية وتحسيس العمال بحقوقهم وبضرورة الدفاع عن كرامتهم . كما أكد على ضرورة دعم الانتساب النقابي و تكثيف الحملات من أجل الاتحاد ومن أجل منظمة قوية في ظل الهجمات المتواصلة ضدعا قصد اضعافها وتركيعها .

وبين الأمين العام أن هجمة البعض من الأعراف ضد المنظمة هدفها اضعاف النضال النقابي في القطاع الخاص خاصة مع توفق المنظمة في تحقيق الاتفاقيات في الزيادات في الأجور رغم كل المحاولات لحرمان عمال القطاع الخاص من حقهم المشروع .

أبو خليل