نقابي

الجامعة العامة للقيمين والقيمين العامين تسلط الضوء على مشاغل القطاع وعلى الاصلاح التربوي وعلى الاوامر العالقة والترقيات غير المفعلة

افاد كاتب عام الجامعة العامة للقيمين والقيمين العامين جمال الهاني في تصريح للشعب نيوز انهم يعقدون ندوة لمدة ثلاثة أيام تنطلق بداية من اليوم السبت 8 جانفي 2022 وتتواصل الى يوم الاثنين 01 من نفس الشهر، تخصص للنظر في الوضع العام للقطاع والإصلاح التربوي والنصوص الترتيبية للأنظمة الاساسية للقيمين والقيمين العامين والفصل 190 المتعلق بالعنف المسلط ضد المراة في مقرات العمل.

وأضاف محدثنا ان هذه الندوة ستسجل حضور الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي في فعاليات اليوم الثاني أي الاحد 9 جانفي 2022.

وقال الكاتب العام لجامعة القيمين والقيمين العامين ان الوضع العام لقطاعهم متازم الى ابعد حد في ظل غياب الانتدابات وعدم تفعيل الترقيات وغيرها من النقائص التي يعاني منها قطاعهم.

واكد الهاني ان هناك عدد من الاوامر مازالت عالقة لم يتم تفعيلها منذ اتفاق 6 فيفري، مبينا انه تم تنزيل 8 أوامر وبقيت 6 أوامر لم تنزل بعد، هذا دون اعتبار الترقيات لسنة 2020 التي لم تفعل بعد.

حياة الغانمي