آخر ساعة

الطبوبي يؤكد أولوية الحل التونسي، نقابي أمام المحكمة وجلسة عمل في الوسط

استقبل الأمين العام الأخ نور الدين الطبوبي الاربعاء 09  السيد Antonius Lansink، سفير مملكة هولندا بتونس وتطرق اللقاء للوضع الذي تمر به تونس و دعم بلادنا اقتصاديا و التأكيد على أهمية نجاح التجربة الديمقراطية التونسية .
وعبر سفير هولندا عن تقديره للدور الذي يقوم به الاتحاد .
وجدد الأمين العام تأكيده على قدرة تونس على إيجاد حلول لما تعيشه بحل تونسي تونسي يمكن التونسيين من الخروج من أزمتهم بأكثر قوة ووحدة وقد برهنوا على ذلك في كل المراحل التي مرت بها البلاد .
وقد جرى اللقاء بحضور الأخ أنور بن قدور الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الدراسات و التوثيق .

*****

ذكّرت الجامعة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي في بيان أصدرته الاربعاء أنّ الأخ بوبكر بن علي الكاتب العام المساعد للجامعة العامة، يمثل الخميس 10 مارس 2022 أمام القضاء في جلسة ثانية إثر القضية التي رفعها ضدّه مدير المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بقصر السعيد، على خلفية نضاله النقابي وتألقّه الرياضي، وذلك بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، طريق واد الليل انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا.
وأكدت الجامعة أن وقوف الجامعيين والنقابيين معه ومساندته انتصار للحق، وللنضال النقابي الجامعي ضد التعسف والهرسلة

*****

انعقدت الأربعاء 9 مارس جلسة عمل بالادارة العامة للخدمات الجامعية للوسط للنظر في الاوضاع المهنية بجهة سيدي بوزيد بحضور الأخ محمد ثابت الكاتب العام للجامعة العامة لعملة التعليم العالي ومدير عام الخدمات الجامعية للوسط ومديري المؤسسات الجامعية بسيدي بوزيد كما حضر الجلسة أعضاء نقابات العملة بسيدي بوزيد وسوسة.

*****

يقضي الاخ قاسم الزمني الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بسوسة فترة من النقاهة في بيته بعد أن أجرى بنجاح عملية جراحية. رفاقه من النقابيين توافدوا على البيت لزيارته والاطمئنان على صحته.