آخر ساعة

صفحات اخوانية ممولة تفتعل شيكا باسم نورالدين الطبوبي وتدلسه بطريقة هاوية

روجت بعض الصفحات العاملة لمصلحة حركة النهضة أن الأخ نورالدين الطبوبي تسلم شيكا من دولة الامارات للمساعدة على الإطاحة بحكم الاخوان ومن والاهم في 25 جويلية الماضي.
وبهذا الصدد دوّن الأخ سامي الطاهري " أن مستنقعات النهضة وتوابعها عادت لخدمة حملات التشويه والمغالطة عبر أذرع الكترونية منها التابعة للمؤسسة المشبوهة "لانستالينغو" ذات الصلات الأجنبية والتي فر صاحبها بحكم أنه مطلوب للعدالة، والتي صنعت آلاف الصفحات الممولة sponsorisées اختصاصها سب الخصوم وتشويههم.
شيك من موقع معروف
آخر طلعة أنهم حمّلوا شيكا على بياض من الموقع التالي :
 
https://www.virtualsplat.com/cheque-format.asp
ودلسوه على طريقة الهواة فكتبوا بعض البيانات بالآلة الراقنة والبعض الاخر بخط اليد.
ومن غير المفاجئ، أن يتحرك قطيعهم الذي لا يقدر على اعمال العقل، وهم الذين يفتقدون لأي حس نقدي. وللأسف رأينا من بينهم جامعيين وآخرين يدعون الثقافة فشاركوا في الكذبة وروجوها على أنها حقيقة.
ولأنهم أغبياء فقد أقاموا الدليل على جهلهم ان الشيكات بالعملة الأجنبية تمر بالضرورة عبر البنك المركزي وعلى لجنة التحاليل المالية التي لا تغيب عنها لا شاردة ولا واردة عن الأموال التي تدخل بلادنا، هذه اللجنة التي سعوا الى عدم اعتماد تقاريرها إلى حد الآن عن الأموال التي تدخل إلى خزائن الأحزاب والجمعيات المشبوهة ومنها النهضة والجمعيات الدائرة في فلكها.
انتم في القاع ولن تغادروه
أنتم منذ المنطلق تقبعون في القاع بل أنه لا حدود للقاع الذي اخترتموه لأنفسكم.
 لن ننزل الى حيث أنتم، ولن نفبرك شيكات لشيخكم ولا لأصهاره واعضاده، لان أخلاقنا ومبادئنا تأبى علينا ذلك، لكن لن نتأخر في مطالبة النيابة العمومية بفتح بحث في الغرض.
سنحاسبكم."
من جهته، كتب الزميل هاشمي الكنايسي " آخر صيحة في الكذب والتحامل والبهتان سمعناها اليوم وقرأناها على واحدة من الصفحات الزرقاء التي اقتاتت سابقا ومازالت تقتات من النهش في أخلاق الوطنيين الشرفاء.
هذه الصفحة المشبوهة نشرت صورة لصك بنكي ادعت أنه من الامارات وتسلمه نورالدين الطبوبي قبل الحراك الثوري في 25 جويلية الذي اطاح بحركة النهضة وحلفائها في الحكم وبمجلس النواب.

اختصاص إرهاب وحرق وتفجير 
ولأنهم لا يتقنون إلا فنون الارهاب والحرق والتفجير، فأن هذه الصفحة التافهة، ومن حيث لا تدري، برأت الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حين نشرت صورة الصك وعلامات التدليس ظاهرة عليه. 
فمن ناحية، كتب تاريخ الصك البنكي بالقلم ومن ناحية أخرى جاء الاسم مطبوعا بالآلة الراقنة وهو ما لا يحدث اطلاقا في ابسط محل يتعامل بالشيكات فما بالك ببنك اماراتي!!
فما هو سبب هذا التحامل والتشويه ولماذا الآن بالذات؟ وهنا، لابد من استحضار كلمة الاتحاد العام التونسي للشغل بمناسبة غرة ماي يوم الاحد الماضي وخاصة منها التحذير الذي اطلقه نورالدين الطبوبي في وجه عصابات السفارات وكل من يريدون العودة إلى الحكم والى ما قبل 25 جويلية عبرالمؤامرات وعبر ضرب السيادة الوطنية والاستقواء بقوى اجنبية. 

أبله من يصدق افتعالاتكم
موقف اعاد الثقة والطمأنينة للشعب التونسي قاطبة لأنه وجد في الاتحاد خير مدافع عن تونس في ظل هذه الازمة المستفحلة، وطبيعي ان لا يعجب هذا الموقف تلك العصابات، فعمدوا الى فبركة صك بنكي معتقدين أن الشعب التونسي ابله حتى يصدق ادعاءاتهم ومتناسين أن الصكوك البنكية هي اختصاصهم الاوحد فمن صك مليار بوشلاكة إلى صكوك الجمعيات الارهابية التي ترتع في تونس تحت اشراف حركة النهضة إلى غيرها من الصكوك التي في ظاهرها تنموية وفي داخلها تزيد في اثراء شيوخ النهضة وعصاباتها.
نورالدين الطبوبي لمن لا يعرفه هو ابن تونس، وهو ابن الشعب وابن الاتحاد ورمز من رموزه وصاحب المواقف الوطنية الصلبة التي ستظل تطرد النوم من اجفان الخونة وتمنعهم من بيع ما تبقى من تونس أو أخونتها. "