جريدة الشعب نيوز
وطني

نائبة عن التيار الديمقراطي :” النهضة تريد توظيف القانون الانتخابي لخدمة مصالحها

اعتبرت النائبة عن التيار الديمقراطي والكتلة الديمقراطية امل السعيدي، في تصريح للشعب نيوز ان النهضة تريد توظيف التنقيحات المزمع إدخالها على القانون الانتخابي للهيمنة على المشهعد السياسي بحيث سيمنع الترفيع في العتبة الانتخابية من 3 الى 5 بالمائة (الأحزاب والمستقلين) من ضمان التواجد بمجلس نواب الشعب في الاستحقاق الانتخابي القادم. وتذهب عضو البرلمان الى ان النهضة وبعد فشلها في تمرير تنقيحات القانون الأساسي للمحكمة الدستورية، فانها اتجهت الى القانون الانتخابي لادخال التعديلات التي تخدم مصالحها، معتمدة على تحالفها البرلماني الذي يحوز على الأغلبية.

 

 لطفي الماكني

 

مقالات مشابهة

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News

خريجات المعهد العالي لإطارات الطفولة في اعتصام مفتوح للمطالبة بالانتداب

فريق النشر Echaab News

هيئة المحامين تتمسك بمطالب الإصلاح وتلوّح بمواصلة التحركات الاحتجاجية

فريق النشر Echaab News