جريدة الشعب نيوز
وطني

انس جابر تعرض مضربها للبيع للمساهمة بثمنه في مجابهة كورونا

أعلنت بطلة التنس أنس جابر اليوم عن اقدامها على بيع مضربها الخاص للبيع في المزاد العلني والتبرع بثمنه في شراء معدات طبية للمساهمة في مجابهة فيروس كورونا.

ونشرت أنس على صفحتها الخاصة على الفايسبوك فيديو، اكدت فيه ان المزاد سيبدأ بمبلغ مالي قيمته 2000 دينار داعية الجماهير للاتصال على رقم السيدة هاجر ادريس الذي وضعته على ذمتهم.

وأضافت جابر أنها ستتبرع بمبلغ مالي اخر من مالها الخاص مساهمة منها في جهود مجابهة الفيروس. وعبرت النجمة التونسية عن أسفها على الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بعد تفشي الفيروس اللعين بها.

مقالات مشابهة

قفصة : مصرع عامل في تصادم بين سيارة عائلية و مركبة تهريب وقود و انتشال 6 مصابين

فريق النشر Echaab News

حركة الشعب تندّد بالأحكام الصادرة في حقّ الأستاذ خالد الكريشي

فريق النشر Echaab News

تدخّل جراحي و نجاح أوّل عمليّة بالمنظار بالمستشفى الجامعي بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News