جريدة الشعب نيوز
وطني

مشيشي يعود الغنوشي في المستشفى العسكري

علم  " الشعب نيوز " من مصدر خاص ان السيد هشام مشيشي رئيس الحكومة قد تحول الى المستشفى العسكري بالعاصمة حيث أدى زيارة الى السيد راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب للاطمئنان على صحته حيث بقيم بالطابق الخامس من المستشفى. للعلم فإن رئيس المجلس النيابي قد أصيب بفيروس كوفيد_19 حسب بلاغ رسمي نشر مساء اليوم.

يشار من جهة أخرى الى ان الدوائر المسؤولة في المستشفى منعت أحد نواب كتلة ائتلاف الكرامة من زيارة رئيس المجلس وذلك في اطار تطبيقها للاجراءات الصارمة المتبعة في المستشفى والتي تمنع زيارة مرضى الكوفيد وكذلك للحيلولة دون انتشار فيروس كوفيد_19

أبو خليل

مقالات مشابهة

تدخّل جراحي و نجاح أوّل عمليّة بالمنظار بالمستشفى الجامعي بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News

أصحاب الشهائد العليا المعطّلون عن العمل يطالبون بتنفيذ القانون عدد 18 دون أي تأخير أو ترحيل

فريق النشر Echaab News

انطلاق الحصول على كلمات عبور التوجيه الجامعي للناجحين في باكالوريا 2026

فريق النشر Echaab News