جريدة الشعب نيوز
وطني

رئاسة الحكومة تنفي تسجيل أي انقطاع للأكسيجين

أكدت رئاسة الحكومة على أنه خلافا لما يروج له، "لم يسجل أي انقطاع لمادة الأكسيجين بالنسبة لكافة المؤسسات الصحية على كامل تراب الجمهورية". ودعت رئاسة الحكومة في بلاغ أصدرته اليوم الأحد الى "عدم الانسياق وراء الشائعات في هذا الظرف الصحي الدقيق، والى تكاتف كل الجهود لمجابهة هذه الجائحة".

ابو خليل

مقالات مشابهة

أصحاب الشهائد العليا المعطّلون عن العمل يطالبون بتنفيذ القانون عدد 18 دون أي تأخير أو ترحيل

فريق النشر Echaab News

انطلاق الحصول على كلمات عبور التوجيه الجامعي للناجحين في باكالوريا 2026

فريق النشر Echaab News

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News