جريدة الشعب نيوز
نقابي

اصبح مركزا اقليميا للتلقيح منذ 30 ماي..الف شخص يتلقون التلقيح اسبوعيا بمقر الاتحاد المحلي للشغل بالمحرس

في إطار التزام الاتحاد العام التونسي للشغل و انخراطه في معاضدة الدولة لمقاومة جائحة كوفيد، وضع الاتحاد المحلي للشغل بالمحرس مقره على ذمة الهياكل الصحية بالجهة لإجراء التلاقيح .

و قد انطلق التلقيح فعليا بهذا المركز الإقليمي يوم 30 ماي و هو يستقبل مواطنينا من معتمديات المحرس ، الغريبة و الصخيرة و بداية من يوم 2 جويلية اصبح مركزا قارا بكل التجهيزات وانتظم به العمل يومين في الأسبوع (الجمعة و السبت ) بمعدل 1000 تلقيح أسبوعيا.

 

مقالات مشابهة

نسبة الإنخراط ب SNTRI بن عروس تتجاوز 90%

فريق النشر Echaab News

تطاوين : اليوم انطلاق احتجاجات عمال واطارات ALTENDE ENERGY BARBADOS

فريق النشر Echaab News

اتحاد سيدي بوزيد يدعو إلى خلاص معلوم الانخراط في أجل أقصاه 31 جويلية

فريق النشر Echaab News