جريدة الشعب نيوز
وطني

وزارة التربية.. يوم الاثنين انطلاق التسجيل عن بعد لتلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الاساسي

أفادت وزارة التربية بأن عملية التسجيل عن بعد للسنة الدراسية 2021-2022 ستنطلق بالنسبة لتلاميذ المرحلة الأولى من التعليم الاساسي بداية من منتصف يوم الاثنين 30 أوت الجاري لتتواصل الى غاية يوم 12 سبتمبر القادم.

وأضافت الوزارة في بلاغ، أنه يتعين على الأولياء التسجيل عبر موقع http//inscription.education.tn واستخلاص معلوم الترسيم باستعمال بطاقات الدفع البنكية أو البريدية أو عبر رصيد الهاتف الجوال بإدخال الرمز #181*.

ولفتت وزارة التربية الى أنه سيتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن فتح باب التسجيل لباقي المستويات الأخرى.

مقالات مشابهة

قفصة : مصرع عامل في تصادم بين سيارة عائلية و مركبة تهريب وقود و انتشال 6 مصابين

فريق النشر Echaab News

حركة الشعب تندّد بالأحكام الصادرة في حقّ الأستاذ خالد الكريشي

فريق النشر Echaab News

تدخّل جراحي و نجاح أوّل عمليّة بالمنظار بالمستشفى الجامعي بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News