جريدة الشعب نيوز
نقابي

اقرار الاضراب بيومين بمصنع الطاقة الشمسية بباجة

افضى الاجتماع الذي اشرف عليه امس السبت 11 سبتمبر 2021، الاتحاد الجهوي للشغل بباجة مع أعوان مصنع الطاقة الشمسية بباجة BSI بفرعيه KBB و BII الى إقرار اضراب اضراب بيومين بتاريخ 23 و24 سبتمبر 2021.

وقد تم خلال الاجتماع تناول جملة من المطالب من أهمها  الحق النقابي وتوفير الصحة والسلامة والمهنية بمكان العمل ومحيطه. كما تم التطرق الى عدم التزام الادارة بتطبيق التصنيف المهني.

وعبر الحضور عن رفضهم لكل الاستفزازات التي يتعرضون لها و التي من شأنها المس من كرامتهم. مطالبين بتطبيق ما ورد بالإتفاقية الإطارية المشتركة للمسابك و التعدين و مجلة الشغل.

مقالات مشابهة

أطباء الضمان الاجتماعي يلوّحون بالتصعيد احتجاجاً على تدهور أوضاع القطاع الصحي

فريق النشر Echaab News

اتفاق اجتماعي بمؤسسة ASK يقر بالزيادة في أجور و منح العمال إلى غاية 2028

فريق النشر Echaab News

اتفاق اجتماعي في شركتي ” ليلكتريك” و ” أمفينول” بالفحص

فريق النشر Echaab News