37.1 C
تونس
25 جوان، 2026 17:32
جريدة الشعب نيوز
رياضي

أوساكا تنسحب من بطولة إنديان ويلز

انسحبت اليابانية ناعومي أوساكا المصنفة الأولى على العالم سابقا بشكل غير مفاجئ من ​بطولة إنديان ويلز​ للأساتذة حيث تسعى للحصول على الراحة بعد الإنهيار التي تعرضت له في ​بطولة أميركا المفتوحة​ للتنس.

وأكد منظمو البطولة غياب أوساكا الفائزة بنسخة 2018، من البطولة المقرر أن تقام خلال الفترة من 4 إلى 17 أكتوبر بعدما تم إلغاء نسخة 2020 بسبب فيروس كورونا.

وكانت أوساكا فشلت في الدفاع عن لقبها في بطولة أميركا المفتوحة وذلك بعد خسارتها في الدور الثالث أمام المراهقة الكندية ​ليلى فرنانديز​ التي تأهلت للنهائي وخسرت امام البريطانية ايما رادوكانو.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News