جريدة الشعب نيوز
نقابي

اعوان وعملة بلدية الزهراء يقررون الاضراب ب 3 ايام

علمت الشعب نيوز ان عمال واعوان بلدية الزهراء، قرروا الدخول في اضراب عن العمل أيام 6 و 7 و 8 أكتوبر المقبل.

وياتي هذا الاضراب نتيجة لتوتر المناخ الاجتماعي بالبلدية المذكور، ونتيجة لعدم الالتزام بتطبيق ما اتفق في شانه في عديد المحاضر الممضاة مع الطرف النقابي.

وحسب الاتحاد الجهوي للشغل ببن عروس، فان إدارة البلدية ترفض الاستجابة للمطالب المهنية للاعوان والعملة والمتمثلة أساس في ضمان مناخ اجتماعي متوازن، توفير ظروف عمل ملائمة بكل من إدارة البلدية والمستودع، ضمان الصحة والسلامة المهنية، تلافي الخلل في الإجراءات المتعلقة باللجنة الإدارية المتناصفة، انتداب عملة، النظر في العطل السنوية لسنوات 2019/2020/2021 ودراسة ملف المقاسم السكنية.

 

مقالات مشابهة

عمال “إيتاليكا” بالمغيرة يعلنون تنفيذ إضراب بيومين

فريق النشر Echaab News

الصيادلة الخواص يلوّحون بوقف العمل بوصفات “الكنام” ويعلنون تنفيذ يوم غضب وطني

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس الفرع الجامعي للسياحة و المعاش بتطاوين

فريق النشر Echaab News