جريدة الشعب نيوز
نقابي

بنزرت ..عمال مجمع مارتاك للنسيج يواصلون التفاوض حول الزيادة في الاجور

تم تحديد جلسة جديدة بتاريخ 8 أكتوبر المقبل لمواصلة التفاوض، بين نقابات وعمال مجمع مارتاك والفرع الجامعي للنسيج ببنزرت والطرف الإداري.

وكانت قد انعقدت امس الاثنين 27سبتمبر 2021 جلسة عمل جمعت نقابتين مجمع مارتاك والطرف الاداري بحضور الجامعة العامة للنسيج والاتحاد الجهوي والاتحاد المحلي والفرع الجامعي للنسيج ببنزرت.

وامام المقترح الذي قدمته الإدارة العامة للمؤسسة حول الترفيع في اجور العمال بعنوان المفاوضات الاجتماعية 2021 و الذي لا يرتقي الى مستوى نقابات وعمال المؤسسة فقد تم تأجيل جلسة العمل الي يوم 08 اكتوبر لمواصلة التفاوض حول هذه النقطة وبقية النقاط المطروحة بجدول الاعمال.

 

مقالات مشابهة

عمال “إيتاليكا” بالمغيرة يعلنون تنفيذ إضراب بيومين

فريق النشر Echaab News

الصيادلة الخواص يلوّحون بوقف العمل بوصفات “الكنام” ويعلنون تنفيذ يوم غضب وطني

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس الفرع الجامعي للسياحة و المعاش بتطاوين

فريق النشر Echaab News