جريدة الشعب نيوز
نقابي

بعد غد انطلاق المفاوضات للزيادة في أجور عمال قطاع الحليب ومشتقاته والأسبوع المقبل في قطاع الملاّحات

كشف الأخ صابر التبيني الكاتب العام للجامعة العامة للصناعات الغذائية والتجارة والسياحة والصناعات الغذائية  انه سيتم الانطلاق في مفاوضات الزيادة في الأجور في قطاع الحليب ومشتقاته بعد غد الجمعة وفي الأسبوع المقبل ستنطلق مفاوضات الزيادة في أجور عمال قطاع الملاحات .

وذكّر خلال أشغال الهيئة الإدارية القطاعية المنعقدة اليوم بأحد النزل بالحمامات،  بأن 3 قطاعات فقط حصلت على الزيادة في الأجور وهي المساحات التجارية الكبرى والمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والمياه المعدنية، لكن إلى حد الآن لم تُطبق في بعض المؤسسات لأنها لم تُصدر في الرائد الرسمي، وبقيت قطاعات لم تحصل على حقها في الزيادة وهي المطاحن والعجين الغذائي والمخابز وقلي القهوة والحلويات والشكلاطة والمصبرات الغذائية وتعليب الزيوت.

صبري الزغيدي

 

مقالات مشابهة

صفاقس : وضعية أمنية خطيرة بإعدادية محمد محفوظ

فريق النشر Echaab News

العربي الحاجي : ندعم إعتصام خريجات معهد إطارات الطفولة بقرطاج درمش بإعتبارهن ضحايا تجاوز القانون

فريق النشر Echaab News

الذكرى 59 لوفاة الزعيم النقابي الوطني أحمد التليلي

فريق النشر Echaab News