جريدة الشعب نيوز
رياضي

موراي يشارك في إنديان ويلز ببطاقة دعوة

حصل ​آندي موراي​ المصنف الأول عالميا سابقا على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة " ​إنديان ويلز" للتنس​ المقررة خلال الفترة من 4 لغاية 17 اكتوبر الجاري .

كذلك حصلت ​كيم كليسترز​ المصنفة الأولى سابقا ايضا على بطاقة دعوة حيث رحب الحساب الرسمي للبطولة على "تويتر " بالثنائي المحترف.

وكانت البريطانية ​إيما رادوكانو​ الفائزة بلقب أميركا المفتوحة حصلت ايضا على بطاقة دعوة للمشاركة في البطولة التي يغيب عنها العديد من اللاعبين البارزين ومن بينهم نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً و رفائيل نادال وروجر فيدرر وآشلي بارتي وسيرينا وليامز ونعومي أوساكا.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News