جريدة الشعب نيوز
رياضي

تعافي ثلاثي شتوتغارت من فيروس كورونا

نجح فريق ​شتوتغارت​ الالماني، في استعادة ثلاثة من نجومه وذلك بعد تعافيهم من فيروس ​كورونا​ المستجد " كوفيد-19 ".

وعاد فالديمار أنتون وإريك تومي وأوريل مانغالا إلى التدريبات اليوم بعد ان جاءت نتيجة الفحوصات التي خضعوا لها سلبية.

وكان حارس المرمى الاحتياطي فابيان بريدلو أول العائدين للفريق بعد التعافي من العدوى، وقد شارك في المباراة التي انتهت بالتعادل مع بوروسيا مونشنغلادباخ 1 / 1.

الا ان حارس المرمى فلوريان مولر وروبرتو ماسيمو لا يزالا غائبين بسبب الفيروس المستجد.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : كولومبيا تبلغ دور الـ32 وتواصل انطلاقتها المثالية

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : مودريتش يحتفل بمباراته الـ200 بقيادة كرواتيا لفوز ثمين على بنما

فريق النشر Echaab News

غانا تُجبر إنقلترا على التعادل السلبي في مونديال 2026

فريق النشر Echaab News