جريدة الشعب نيوز
رياضي

وزير الشباب والرياضة يستقبل الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي

استقبل وزير الشباب والرياضة كمال دقيش اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 الهيئة الجديدة للنجم الساحلي برئاسة ماهر القروي، اللقاء خصص لتدارس وضعية فريق جوهرة الساحل على جميع الأصعدة، علاوة عن مشاغله واستحقاقاته وبرنامج عمله للفترة المُقبلة، كما تطرق اللقاء إلى النقاط التالية:

1- تقدم أشغال تهيئة الملعب الأولمبي بسوسة والمسبح الاولمبي وآجال وضعهما حيز الاستغلال اضافة الى بعث أندية اختصاص سباحة بالجهة للتشجيع على تعاطي اللعبة ومزيد نشرها وتطويرها

2- مناقشة عدد من المقترحات لتطوير البنية الأساسية الرياضية بالجهة وتحويلها الى محرك اقتصادي وسياحي مثمر بالاعتماد على الشراكة بين القطاعين العام والخاص مع النسج على منوال تجارب عدد من الدول الرائدة في المجال.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News