37.1 C
تونس
25 جوان، 2026 19:01
جريدة الشعب نيوز
نقابي

الهيئة الإدارية للبناء والأخشاب تدعو النقابات للتفاوض على مستوى المؤسسة

دعت الهيئة الإدارية  القطاعية للبناء والأخشاب المجتمعة يوم الخميس 14 أكتوبر 2021، النقابات الأساسية في القطاع إلى الدخول في مفاوضات اجتماعية للزيادة في الأجور على كمستوى كل مؤسسة حفاظا على الاستقرار الاجتماعي وتعديلا للمقدرة الشرائية. 

وأكدت الهيئة الإدارية استعدادها للدفاع عن حقوق العمال المشروعة في العيش الكريم وتمسكها بالدخول في مفاوضات اجتماعية قطاعية بجانبيها الترتيبي والمالي.

مقالات مشابهة

العربي الحاجي : ندعم إعتصام خريجات معهد إطارات الطفولة بقرطاج درمش بإعتبارهن ضحايا تجاوز القانون

فريق النشر Echaab News

الذكرى 59 لوفاة الزعيم النقابي الوطني أحمد التليلي

فريق النشر Echaab News

أساتذة السلك المشترك بالتعليم العالي ينددون بتعطيل الترقيات ويطالبون بإدماج الملحقين

فريق النشر Echaab News