32.8 C
تونس
27 جوان، 2026 13:11
جريدة الشعب نيوز
نقابي

أعوان الستاغ بسوسة غاضبون

لوّح أعضاء الهيئة الإدارية القطاعية للشركة التونسية للكهرباء والغاز بسوسة بالدخول في تحركات احتجاجية خلال الأيام المقبلة إذا لم يتم التعاطي الايجابي مع مشاكلهم المتراكمة.

كان ذلك خلال اجتماعهم أول أمس بإشراف من الاتحاد الجهوي للشغل بسوسة .

ويطالب أعوان الستاغ بالجهة بالخصوص بتنفيذ مخرجات المفاوضات الترتيبية وبتطبيق النظام الجديد لعدد الدرجات بداية من سنة الانتداب وبتوفير ملابس الشغل ومعدات السلامة.

كما أكدوا رفع قضية لدى المحكمة الإدارية لإبطال الأمر الحكومي عدد 105 وطالبوا بصرف منحة الاقتصاد والتصرف قبل نهاية الشهر الجاري إلى جانب مطالب مهنية واجتماعية أخرى تضمنتها لائحتهم المهنية.

صبري

مقالات مشابهة

الهيئة الإدارية الجهوية بتطاوين تناقش الوضع النقابي والتنمية المعطّلة بالجهة

فريق النشر Echaab News

السميري يمثل الإتحاد في مؤتمر CFDT بفرنسا

فريق النشر Echaab News

بعد نجاح الإضراب.. جامعة البنوك تحذر : لا استقرار دون حوار جدي

فريق النشر Echaab News