جريدة الشعب نيوز
رياضي

البوندسليغا: اوغسبورغ ينعش موسمه برباعية في مرمى شتوتغارت

انعش نادي ​اوغسبورغ​ موسمه المتعثر وحقق انتصارا كاسحا وبرباعية كاملة على حساب ​شتوتغارت​ في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة العاشرة من "البوندسليغا" الالمانية.

اوغسبورغ الذي يقبع في المراكز الاخيرة لترتيب البطولة حقق انتصارا اكثر من ضروري بالنسبة له رفع فيه رصيده الى 9 نقاط في حين توقف رصيد شتوتغارت عند 10 نقاط.

انتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل الايجابي 1 – 1 بين الفريقين بعد ان افتتح فيهريتش التسجيل د 7 للضيوف الا ان اوكسفورد عادل د 30 لينتهي الشوط 1 – 1.

في الشوط الثاني انهار شتوتغارت وتلقت شباكه 3 اهداف تناوب على تسجيلها جيفري د 53 نايدرليشنر د 72 وفينبوغاسون د 81 لينتهي اللقاء بفوز اوغسبورغ 4 – 1.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News