37 C
تونس
27 جوان، 2026 17:21
جريدة الشعب نيوز
رياضي

طرد بيانيتش من منتخب البوسنة والهرسك لسبب اخلاقي

تم طرد ​ميراليم بيانيتش​ لاعب وسط برشلونة، المعار إلى بشكتاش التركي، من معسكر منتخب بلاده ​البوسنة والهرسك​ بسبب سلوكه المشين قبل لقاء فنلندا بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث كان يدخن ويشرب الخمر في الليلة التي سبقت مباراة المنتخب ضد فنلندا والتي خسرها بنتيجة 3-1 ليودع آماله في الترشح إلى مونديال قطر.

بالمقابل أعرب اللاعب عن أسفه لمخالفته الانضباط وأخلاقيات العمل.

يذكر أن بيانيتش صاحب الـ31 عاما انضم إلى بشكتاش التركي في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من برشلونة على سبيل الاعارة.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : مصر تكتب التاريخ وتتأهل لأول مرة إلى الدور الثاني.. وبلجيكا تتصدر المجموعة السابعة

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الرأس الأخضر يحقق إنجازاً تاريخياً ويتأهل إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : فرنسا تهزم النرويج وتحسم صدارة المجموعة التاسعة

فريق النشر Echaab News