جريدة الشعب نيوز
نقابي

انشغال حول أوضاع الشركة الوطنية للسكك الحديدية وشركة أشغال السكك الحديدية

وجّه المكتب التنفيذي للجامعة العامة للسكك الحديدية مراسلة إلى وزير النقل واللوجستيك لطلب عقد استعجاليه للنظر في ملفات الاتفاقات غير المفعّلة علاوة على الوضعية الحرجة التي باتت عليها الشركة الوطنية للسكك الحديدية وشركة أشغال السكك الحديدية.

ويأمل مكتب الجامعة أن تكون الجلسة المرتقبة انطلاقة لتحسين المناخ الاجتماعي بحماية الحقوق المادية والمعنوية للأعوان والعمال وبضمان مصداقية المفاوضة الجماعية من أجل ازدهار وديمومة الشركتين المذكورتين وتقديم أجود الخدمات للمواطنين.

صبري

مقالات مشابهة

تطاوين : اليوم انطلاق احتجاجات عمال واطارات ALTENDE ENERGY BARBADOS

فريق النشر Echaab News

اتحاد سيدي بوزيد يدعو إلى خلاص معلوم الانخراط في أجل أقصاه 31 جويلية

فريق النشر Echaab News

“الكنام” تدخل على خط الأزمة : مساندة مطلقة لتحركات السلك الطبي و تحذير من إنفجار الاحتقان

فريق النشر Echaab News