جريدة الشعب نيوز
وطني

عم الشاب الذي حاول الاعتداء على امنيين..”اخر مرة رايت فيها ابن اخي كان مضطربا ونفسيته هشة “

في تدوينة له نشرها على حسابه الشخصي على الفايسبوك، قال عم منفذ الهجوم على أعوان أمن أمام مقر وزارة الداخلية الطاهر صوّة، إن آخر لقاء بابن أخيه "زياد" كان منذ سنتين حيث استمعا معا لأغنية "راب"  كان قد ألفها المعتدي ، مشيرا الى أنهما احتسيا معا بعض المشروبات الكحولية.

وأضاف المتحدث في نص التدوينة "لاحظت عليه اضطرابا وهشاشة نفسية كبيرة حتى أنه قابل للتغيير ومن المتوقع ان يكون فريسة سهلة "

 وتابع قائلا" انا حزين على بلدي وعلى اسرتي التي قسمها الدين"،مشددا على أنه سيواصل حربه على الظلامية على حد  تعبيره.

مقالات مشابهة

أصحاب الشهائد العليا المعطّلون عن العمل يطالبون بتنفيذ القانون عدد 18 دون أي تأخير أو ترحيل

فريق النشر Echaab News

انطلاق الحصول على كلمات عبور التوجيه الجامعي للناجحين في باكالوريا 2026

فريق النشر Echaab News

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News