جريدة الشعب نيوز
نقابي

رفع إضراب القطارات بعد الاتفاق مع الوزارة بصرف الاجور في اجالها وتفعيل الاتفاقات العالقة

 

تم خلال جلسة تفاوض بمقر وزارة النقل بحضور السيد وزير النقل وممثلو الشركة الوطنية للسكك الحديدية ووفد عن الجامعة العامة برئاسة الأخ العربي اليعقوبي الكاتب العام للجامعة العامة للسكك الحديدية تم الإتفاق على رفع الإضراب واستئناف العمل على جميع خطوط الشركة بعد تعهد الإدارة بصرف أجور الأعوان في أجالها للشركتين (الشركة الوطنية للسكك الحديدية وشركة أشغال السكة الحديدية) وذلك يوم 28 من كل شهر وإحالة مشروع النظام الأساسي إلى سلطة الإشراف في ظرف أسبوع.

كما تم الاتفاق على عقد جلسة عمل يوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021 للنظر في وضعية الشركة الوطنية للسكك الحديدية وشركة أشغال السكك الحديدية والتسريع في تنفيذ بنود اتفاق يوم 13 سبتمبر 2021 كما تم خلال نفس الاجتماع التأكيد على ديمومة المؤسسة وضرورة توفير كل الأسباب للحفاظ عليها خدمة للمرفق العمومي واستمراريته وتجنبا لأي عمل من شأنه تعطيل تنقل المواطنين أو تعطيل مكاسل الاعوان وحقوقهم.

نصرالدين

مقالات مشابهة

جامعة الصناعات الغذائية تساند فيصل الرياحي وتندد باستهداف العمل النقابي

فريق النشر Echaab News

إيقاف فيصل الرياحي كاتب عام شركة مونوبري بسبب نشاطه النقابي

فريق النشر Echaab News

صفاقس : وضعية أمنية خطيرة بإعدادية محمد محفوظ

فريق النشر Echaab News