جريدة الشعب نيوز
نقابي

الهيئة الادارية الجهوية بسوسة تقرّر الإضراب الجهوي يوم 13 جانفي

قرّرت الهيئة الادارية الجهوية بسوسة المنعقدة اليوم الاحد باشراف الاخ صلاح الدين السالمي عضو المركزية النقابية،  قرّرت اضرابا جهويا يوم 13جانفي المقبل بسبب تراكم المشاكل والتجاوزات في عدد من المؤسسات.

وأفادنا الأخ قاسم الزمني الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بسوسة بأن الاضراب جاء للمطالبة بوضع حد للتجاوزات التي تنامت في العديد من المؤسسات والمشاكل المتراكمة ومنها المعامل الالية بالساحل وحليب تونس والوضع في في الادارة الجهوية للصحة وشركة النقل بالساحل ومندوبية الوسط والساحل الخطوط التونسية ومنتزه فريقيا ونزلي القصر وقصر الشرق الى جانب المشاريع التي لاتزال معطّلة.

صبري

 

مقالات مشابهة

الرقمنة… رهان جديد لتعزيز العمل النقابي

فريق النشر Echaab News

مكتب نقابي جديد على رأس الاتحاد المحلي للشغل بسليمان و تاكلسة و منزل بوزلفة

فريق النشر Echaab News

الهيئة الإدارية الجهوية بتطاوين تناقش الوضع النقابي والتنمية المعطّلة بالجهة

فريق النشر Echaab News