جريدة الشعب نيوز
رياضي

مرتضى منصور يطالب بإجراء انتخابات الزمالك في ثلاثة أيام

تقدم مجلس إدارة نادي ​الزمالك​، برئاسة ​مرتضى منصور​، بطلب إقامة انتخابات "القلعة البيضاء" على 3 أيام. وأرسل نادي الزمالك، خطابا إلي إدارة الأزمات بمجلس الوزراء للموافقة علي إقامة انتخابات النادي المزمع إقامتها في نهاية فيفري علي 3 أيام بسبب ​فيروس كورونا​.

إدارة الأزمات في مجلس الوزراء، ستبحث طلب الزمالك، للرد بالموافقة أو الألتزام بإقامة الانتخابات على يوم واحد وفقًا للائحة الاسترشادية.

مرتضى منصور العائد لإدارة نادي الزمالك بحكم قضائي، كان قد أعلن عن الدعوة إلى فتح باب الترشح للانتخابات رسميًا يوم 20 ديسمبر الجاري ونشرها بشكل رسمي وفقًا للوائح والقوانين، على أن يتم فتح باب الترشح يوم 21 ديسمبر الجاري، لمدة أسبوع.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : الرأس الأخضر يحقق إنجازاً تاريخياً ويتأهل إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : فرنسا تهزم النرويج وتحسم صدارة المجموعة التاسعة

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : فوز معنوي لتركيا على أمريكا و أستراليا و الباراغواي يتعادلان و يتأهلان إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News