37 C
تونس
27 جوان، 2026 17:10
جريدة الشعب نيوز
نقابي

لم يحصلوا على رواتبهم منذ شهرين وحرموا من التغطية الاجتماعية..عمال المحطة الاستشفائية بقربص في اضراب مفتوح

نفذ عمال المحطة الاستشفائية بقربص من ولاية نابل اليوم الاحد تحركا احتجاجيا مطالبين من خلاله بتسديد اجورهم وتسوية وضعياتهم.

وكان العمال قد دخلوا في اضراب مفتوح منذ خمس أيام على خلفية تواصل حرمانهم من التغطية الاجتماعية ومن رواتبهم التي لم يحصلوا عليها لشهرين كاملين في ظل وضعيات اجتماعية صعبة.

وهدد عمال المحطة الاستشفائية بمواصلة تحركاتهم الاحتجاجية الى حين الاستجابة لمطالبهم السالفة الذكر، معبرين عن استنكارهم وتنديدهم الشديد لسياسة المماطلة التي يعتمدها مشغلوهم.

مقالات مشابهة

مكتب نقابي جديد على رأس الاتحاد المحلي للشغل بسليمان و تاكلسة و منزل بوزلفة

فريق النشر Echaab News

الهيئة الإدارية الجهوية بتطاوين تناقش الوضع النقابي والتنمية المعطّلة بالجهة

فريق النشر Echaab News

السميري يمثل الإتحاد في مؤتمر CFDT بفرنسا

فريق النشر Echaab News