37.1 C
تونس
25 جوان، 2026 19:28
جريدة الشعب نيوز
نقابي

في مؤسسة تيليبرفورمنس ..مناخ اجتماعي متوتر، ادارة غير جدية، مطالب عالقة واقرار اضراب بيومين

قرر عمال وعاملات مؤسسة تيليبرفورمنس بكامل فروعها بكل من تونس واريانة وبن عروس وسوسة الدخول في اضراب عن العمل يومي 1 و2 فيفري المقبل وذلك من اجل الدفاع عن حقهم النقابي وعن مستقبل المؤسسة.

وحسب برقية الاضراب الصادرة اليوم والتي أمضاها الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل حفيظ حفيظ، فان مطالب عمال وعاملات تيليبرفورمنس تتمثل أساس في الزيادة في الأجور والتصنيف المهني ومراجعة المنح ووصولات الاكل ومراجعة اجرة الشهر 13 والعطل السنوية والمرضية.

كما يطالب العمال حسب برقية الاضراب بالعمل عن بعد والنظر في وضعياتهم الاجتماعية في علاقة بصندوق الضمان الاجتماعي وصندوق التامين على المرض.

وياتي قرار الاضراب هذا على اثر توتر المناخ الاجتماعي داخل المؤسسة ةعدم جدية الطرف الإداري في الحوار.

مقالات مشابهة

العربي الحاجي : ندعم إعتصام خريجات معهد إطارات الطفولة بقرطاج درمش بإعتبارهن ضحايا تجاوز القانون

فريق النشر Echaab News

الذكرى 59 لوفاة الزعيم النقابي الوطني أحمد التليلي

فريق النشر Echaab News

أساتذة السلك المشترك بالتعليم العالي ينددون بتعطيل الترقيات ويطالبون بإدماج الملحقين

فريق النشر Echaab News