جريدة الشعب نيوز
وطني

وزارة الصحة.. 145 مصابا بالكورونا يقيمون باقسام الانعاش والعناية المركزة و33 يخضعون للتنفس الاصطناعي

أفادت وزارة الصحة العمومية في بلاغ لها اليوم الخميس، أن 632 مصابا بفيروس كورونا يُقيمون إلى حدود يوم 18 جانفي 2022، في المستشفيات العمومية والمصحات الخاصة بينهم 61 حالة جديدة.

وأشارت الوزارة إلى أن عدد المقيمين بأقسام الإنعاش والعناية المركزة بلغ 145 شخصا في حين يخضع 33 شخصا للتنفس الاصطناعي.

مقالات مشابهة

تدخّل جراحي و نجاح أوّل عمليّة بالمنظار بالمستشفى الجامعي بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News

أصحاب الشهائد العليا المعطّلون عن العمل يطالبون بتنفيذ القانون عدد 18 دون أي تأخير أو ترحيل

فريق النشر Echaab News

انطلاق الحصول على كلمات عبور التوجيه الجامعي للناجحين في باكالوريا 2026

فريق النشر Echaab News