27.7 C
تونس
22 جوان، 2026 04:08
جريدة الشعب نيوز
رياضي

رسميًا.. الترجي يفسخ عقد بن خليفة

أعلن الترجي التونسي، مساء اليوم الخميس، إتمام إجراءات فسخ العقد الذي كان يربطه باللاعب، نسيم بن خليفة، وذلك بالتراضي بين الطرفين.

وكان الترجي قد انتدب بن خليفة، في 20 نوفمبر 2020، بعقد يمتد إلى جوان 2022.

وارتدى نسيم بن خليفة زي منتخب سويسرا، في مختلف الفئات السنية وصولا إلى المنتخب الأول، الذي لعب معه 4 مباريات.

لكنه لم يستطع فرض نفسه في تشكيل الترجي، سواء مع المدرب السابق معين الشعباني أو الحالي راضي الجعايدي، الذي أخرجه من حساباته بصفة نهائية، ما جعل اللاعب يعبر عن رغبته في الرحيل.

يذكر أن بن خليفة لعب مع الترجي 23 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : الرأس الأخضر يواصل مفاجآته ويقتنص تعادلاً ثميناً أمام أوروغواي

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : بلجيكا وإيران تكتفيان بالتعادل السلبي في مباراة شهدت أرقاماً لافتة

فريق النشر Echaab News

4 ذهبيات ترفع حصيلة تونس إلى 12 ميدالية في البطولة العربية لألعاب القوى

فريق النشر Echaab News