جريدة الشعب نيوز
رياضي

25 لاعبًا في رحلة الترجي لوفاق سطيف

تطير بعثة الترجي التونسي، مساء اليوم الأربعاء، على متن رحلة خاصة إلى الجزائر، لملاقاة وفاق سطيف.

ويلتقي الترجي، وفاق سطيف، بعد غد الجمعة، في ذهاب ربع نهائي رابطة أبطال أفريقيا.

واختار المدير الفني للترجي، راضي الجعايدي، 25 لاعبًا لرحلة وفاق سطيف كالتالي:

معز بن شريفية – صدقي الدبشي – وليد القروي – محمد أمين توغاي – خليل شمام – عبد القادر بدران – هاني عمامو – محمد أمين بن حميدة – إلياس شتي – رائد الفادع – زياد مشموم – محمد علي بن رمضان – فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلالي – منتصر التريكي – صابر بوغرين – دافيد كوفي – رشاد العرفاوي – زياد بريمة – حمدو الهوني – فاروق الميموني – أنايو إيوالا – كينغسلاي ايدوه – علاء الدين المرزوقي – محمد علي بن حمودة

تجدر الإشارة إلى أن فريق باب سويقة، أجرى اليوم الأربعاء، آخر حصة تدريبية له في تونس، وسط حضور حمدي المدب رئيس النادي.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News