جريدة الشعب نيوز
رياضي

بداية موفقة لتونس في بطولة إفريقيا للبيسبول

استهل المنتخب التونسي للبيسبول مشاركته في بطولة إفريقيا، التي تحتضنها تنزانيا بين 23 و26 ماي الجاري، بانتصار عريض اليوم الإثنين (11-6) على المنتخب الغاني.

ويلعب نسور قرطاج في المجموعة "أ" إلى جانب زمبابوي وجنوب إفريقيا وغانا وأوغندا، بينما تضم المجموعة "ب": "مصر، تنزانيا، بوركينا فاسو، زامبيا، كينيا".

ويخوض منتخب تونس غدا الثلاثاء مقابلتين، حيث يلتقي في الأولى منتخب أوغندا، ثم جنوب إفريقيا.

ويجري النسور اللقاء الأخير، ضد منتخب زيمبابوي، يوم الأربعاء المقبل.

ويمثل منتخب تونس في هذه البطولة 4 لاعبين، هم "بليغ المحمودي وحلمي بن مومن ومروان سيود وسيف النفزي"، و4 لاعبات "أحلام بن سعد وفوزية المحمودي وملكة جلاجلة وسرور الميساوي".a

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : الجزائر تقلب الطاولة على الأردن وتنعش آمالها في التأهل للدور 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : النرويج تلحق بفرنسا إلى دور الـ32 بثنائية جديدة من هالاند

فريق النشر Echaab News

عبير الزعفوري تهدي تونس ذهبية القفز الطويل في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر

فريق النشر Echaab News