جريدة الشعب نيوز
نقابي

الشارة الحمراء يرفعها بداية من الاثنين عمال مركزية الشمال للحليب في بوسالم

انعقد اليوم الاحد 29 ماي 2022 بدار الاتحاد المحلي ببوسالم اجتماع عام بعمال مركزية الشمال للحليب ديليس بأشراف الأخوين علي شتيوي و رمزي زغدودي عن الاتحاد الجهوي و شرف الدين محمودي الكاتب العام للاتحاد المحلي وأعضاء النقابة الأساسية للمركزية.

وجرى خلال الاجتماع نقاش صريح عبر خلاله العمال بالأجماع عن ضرورة تطبيق الاتفاق المتعلق بالزيادة في الاجور المبرم بين الاتحاد و منظمة الأعراف بلا مماطلة و تأويل خاطىء.

ومن جهة أخرى أكد العمال استعدادهم للنضال في سبيل حقوقهم المشروعة من خلال سلسلة من التحركات يبدؤونها يوم الاثنين برفع الشارة الحمراء.

مقالات مشابهة

بعد نجاح الإضراب.. جامعة البنوك تحذر : لا استقرار دون حوار جدي

فريق النشر Echaab News

نسبة الإنخراط ب SNTRI بن عروس تتجاوز 90%

فريق النشر Echaab News

تطاوين : اليوم انطلاق احتجاجات عمال واطارات ALTENDE ENERGY BARBADOS

فريق النشر Echaab News