جريدة الشعب نيوز
رياضي

عبد الكريم النفطي مديرا رياضيا للمريخ السوداني

أعلن رئيس المريخ السوداني، حازم مصطفى، اليوم السبت، تعيين لاعب وسط الفريق السابق، التونسي عبد الكريم النفطي، في منصب المدير الرياضي.

ونشر مصطفى، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" صورة للنفطي، إلى جانب مدير مكتبه يوسف الأمين، بدولة الإمارات.

ومن المقرر أن يصل النفطي إلى الخرطوم، عصر غد الأحد، لمباشرة مهامه.

وكان المريخ قد عين الأسبوع الماضي أسطورة وسط الفريق وقائده السابق، أيمن عدار، في منصب نائب المدير الرياضي.

يذكر أن المريخ أول نادي سوداني يستحدث منصب المدير الرياضي بكامل سلطاته وصلاحياته الإدارية، عوضا عن المسمى التقليدي السابق (مدير الكرة).

مقالات مشابهة

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : كولومبيا تبلغ دور الـ32 وتواصل انطلاقتها المثالية

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : مودريتش يحتفل بمباراته الـ200 بقيادة كرواتيا لفوز ثمين على بنما

فريق النشر Echaab News