جريدة الشعب نيوز
رياضي

النادي البنزرتي يتراجع عن قرار الانسحاب من سباق الكأس

أعلنت الهيئة التسييرية للنادي البنزرتي في بلاغ التراجع عن قرار الانسحاب من مسابقة كأس تونس وموافقتها على إجراء المقابلة القادمة في إطار ربع نهائي هذه المسابقة مع اتحاد بن قردان في ملعب حمادي العقربي برادس.

وجاء القرار إثر إعلام النادي باستحالة تركيز المعدات التقنية للVAR بملعب 15 أكتوبر ببنزرت قبل موعد هذه المقابلة حيث يستوجب وضع هذه المعدات في مدة زمنية لا تقل عن 15 يوما.

وبناءا على أن مصلحة النادي تقتضي خوض هذه المقابلة وبعد التشاور مع الإطار الفني وبقية مكونات النادي، قررت الهيئة التسيرية مواصلة المسيرة في كأس تونس وإجراء مقابلة الفريق القادمة أمام اتحاد بن ڤردان يوم الثلاثاء القادم في رادس.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News