26.2 C
تونس
22 جوان، 2026 07:02
جريدة الشعب نيوز
رياضي

النادي الصفاقسي: مشاركة محمد بن علي أمام الرجيش قانونية

أكد نائب رئيس الإدارة التسييرية للنادي الصفاقسي، عماد المسدي، أن وضع لاعب الفريق محمد بن علي، سليم، ومشاركته في مباراة الدور ربع النهائي لكأس تونس أمام مستقبل الرجيش، كانت قانونية .

وكان مستقبل الرجيش قدم شكوى ضد مشاركة محمد بن علي، معتبرا أن الأخير في رصيده 3 بطاقات صفراء، ما يحرمه من التواجد في تشكيلة فريق عاصمة الجنوب في لقاء الكأس.

وقال عماد المسدي في تصريح إذاعي: "موقفنا سليم، وليس لدينا أدنى شك في صحته، ومحمد بن علي ليس في رصيده ثلاث بطاقات صفراء كما يظنون".

وكان الصفاقسي تأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد أن فاز على مستقبل الرجيش امس الإثنين، بنتيجة 4 – 2.

وشهدت المباراة إشهار الحكم الصادق السالمي البطاقة الحمراء في مناسبتين في وجه لاعبين من مستقبل الرجيش هما محمد جمعة والمعتصم بالله اسكندر.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : مصر تحقق أول انتصار في تاريخها بكأس العالم وتعتلي صدارة المجموعة السابعة

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الرأس الأخضر يواصل مفاجآته ويقتنص تعادلاً ثميناً أمام أوروغواي

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : بلجيكا وإيران تكتفيان بالتعادل السلبي في مباراة شهدت أرقاماً لافتة

فريق النشر Echaab News