جريدة الشعب نيوز
نقابي

الجامعة العامة للنقل تنظم لقاء تقييميا حول مساهمة القطاع في الاضراب العام الاخير : التقييم خطوة اساسية لتقوية وحدة القطاع

 

 نظمت الجامعة العامة للنقل لقاء تقييما حول مساهمة القطاع في انجاح الاضراب العام تحت شعار التقييم خطوة أساسية لبناء صلب وتمتين وحدة القطاع وذلك بإشراف الأخ نورالدين الطبوبي الامين العام للاتحاد وحضور الاخوين صلاح الدين السالمي ومحسن اليوسفي الامينين العامين المياعدين للاتحاد ومكتب الجامعة بإشراف الأخ وجيه الزيدي.

وقد ابدى الأخ الامين العام ارتياحه للمساهمة الفاعلة لقطاع النقل في إنجاح محطة اضراب القطاع العام وكسب الرهان بنسب نجاح عالية في كافة القطاعات وأضاف بأن المنظمة النقابية ستبقى قوية يفضل قطاعات القوية والوموحدة والتي ترجمت مشاعر الانتماء لمنظمة حشاد والتشبع بالثوابت والقيم النقابية.

وقد اكد الأخ وجيه الزيدي من جهته حرص القطاع على المضي قدما في رص الصفوف وتعزيز وحدة القطاع من خلال التقييم الصريح والشفاف لمحتلف نقاط الضعف قصد تلافيها مستقبلا والتعرض الى نقاط القوة قصد تعزيزها.

نصرالدين

مقالات مشابهة

قراءة في تصريح نائب شعب: “المواطن هو الضحية”… لكن من أوصله إلى هذه الوضعية؟

ben salah

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News