جريدة الشعب نيوز
نقابي

يوم الخميس..اعوان الصحة المتعاقدين والوقتيين ينفذون يوم غضب بوزارة الصحة ويحملون الشارة الحمراء بكل المؤسسات الصحية

امام تواصل سياسة الهرسلة والضغوطات التي تمارسها سلطة الإشراف وإداراتها الجهوية على الاعوان المتعاقدين وتهديداتهم المتواصلة بقطع أجورهم بداية من شهر جويلية القادم وحرمانهم من حقهم القانوني في الترسيم إلى جانب زملائهم الوقتيين على غرار كل العاملين بالقطاع الصحي، وبسبب تنكرها لكل الإتفاقات الممضاة لرفع هذه المظالم ، دعت الجامعة العامة للصحة كل المعنيين إلى تنفيذ يوم غضب من اجل ترسيم المتعاقدين و الوقتيين و ذلك بالتجمع يوم الخميس 30 جوان 2022 بداية من الساعة التاسعة صباحا بوزارة الصحة.

 كما دعت إلى حمل الشارة الحمراء بمقرات العمل بكل المؤسسات الصحية بداية من يوم الغضب، واعتبرت الجامعة ان ترسيم المتعاقدين و الوقتيين حق لا تنازل.

حياة الغانمي

مقالات مشابهة

السالمي يشرف على موكب احياء ذكرى وفاة الزعيم أحمد التليلي

فريق النشر Echaab News

عمال “إيتاليكا” بالمغيرة يعلنون تنفيذ إضراب بيومين

فريق النشر Echaab News

الصيادلة الخواص يلوّحون بوقف العمل بوصفات “الكنام” ويعلنون تنفيذ يوم غضب وطني

فريق النشر Echaab News