جريدة الشعب نيوز
نقابي

بن عروس..جلسة عمل ناجحة في مؤسسة بوليموس..اسناد منحة تنقل والترفيع في منحة الانتاجية

التامت مؤخرا جلسة عمل بإدارة مؤسسة بوليموس بمقرين، و قد حضرها إلى جانب الطرف الإداري وفد ممثل عن الاتحاد الجهوي ببن عروس والمتمثل في الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل ببن عروس محمد نجيب المبروكي والكاتب العام المساعد نجيب الرزقي و بحضور أعضاء المكتب النقابي للمؤسسة.

وقد تم الاتفاق بين الطرفين على العديد من النقاط أهمها اسناد منحة التنقل او منحة تحويلية تقدر ب 55 دينارا صافي بالنظر الى نقلة المؤسسة من مقرين إلى المغيرة- فوشانة . وستشمل هذه المنحة جميع العملة دون استثناء بما في ذلك العملة المتبقون بالمقر الاصلي .

كما تقرر الترفيع في منحة الإنتة بمبلغ قدره 100 د صافي لكافة العملة كذلك.

حياة الغانمي

مقالات مشابهة

أطباء الضمان الاجتماعي يلوّحون بالتصعيد احتجاجاً على تدهور أوضاع القطاع الصحي

فريق النشر Echaab News

اتفاق اجتماعي بمؤسسة ASK يقر بالزيادة في أجور و منح العمال إلى غاية 2028

فريق النشر Echaab News

اتفاق اجتماعي في شركتي ” ليلكتريك” و ” أمفينول” بالفحص

فريق النشر Echaab News