37.1 C
تونس
25 جوان، 2026 15:55
جريدة الشعب نيوز
دولي

الأسير هيثم جابر يدخل عامه الـ21 في الأسر

دخل الأسير هيثم جابر من بلدة حارس شمال سلفيت، عامه الـ21 في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

والأسير جابر اعتقل عام 2002، ومحكوم بالسجن لمدة 28 عاما، وتعرض للاعتقال سابقا عام 1991، وأمضى عامين ونصف العام في سجون الاحتلال ثم نال حريته، واعتقل مجددا عام 1995 وأمضى في الأسر سبع سنوات.

وقال نادي الأسير إن جابر استثمر سنوات اعتقاله أدبيا، حيث أصدر روايتين متفرقتين بعنوان "الشهيدة" "1578"، ومجموعة قصصية بعنوان "العرس الأبيض"، وديوان شعري بعنوان "زفرات في الحب والحرب"، وإلى جانب إنجازاته الأدبية اجتاز مرحلة الثانوية العامة داخل الأسر، كما حصل على درجة البكالوريا في تخصص الإعلام ودرجة البكالوريا في تخصص التاريخ.

مقالات مشابهة

الاتحاد العربي للنقابات يدين تصويت البرلمان الأوروبي على لائحة إعادة طالبي اللجوء المرفوضين

فريق النشر Echaab News

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News