جريدة الشعب نيوز
دولي

اصابات خلال اقتحام جيش الاحتلال بلدة قراوة بسلفيت الفلسطينية لهدم منازل

أصيب ليل الاثنين 25 جويلية، عشرات المواطنين الفلسطينيين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع خلال المواجهات التي انطلقت بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت.

ووزع جيش الاحتلال مناشير طالب فيها الأهالي إخلاء منازلهم القريبة من منازل منفذي عملية ارئيل تميهدا لهدمها. وأفاد رئيس بلدية قراوة بني حسان ابراهيم عاصي لوكالة معا:" ان مواجهات اندلعت عقب اقتحام الاحتلال للبلدة مساء اليوم،

وأضاف ابراهيم أن جنود الاحتلال حاصروا منازل ذوي المعتقلين يحيى مرعي، ويوسف عاصي، منفذي عملية ارائيل بنية هدمها، ومداهمة لعدد من المنازل وارغام اصحابها على المغادرة.

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News